تكريم لأمهات سوريات أبدعن في مختلف المجالات ضمن احتفالية (ست الكل) بدار الأسد-فيديو

دمشق-سانا

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم استضافت دار الأسد للثقافة والفنون مساء اليوم احتفالية تكريمية للأم السورية العاملة بمختلف المجالات الاجتماعية والفنية ولا سيما اللواتي كان لهن بصمة إنسانية خلال السنوات الأخيرة.

تكريم لأمهات سوريات أبدعن في مختلف المجالات ضمن احتفالية (ست الكل) بدار الأسدالاحتفالية نظمتها شركة “ست الكل” انطلاقاً من أهمية القطاعين العام والخاص ودورهما في دفع عجلة الاقتصاد والعمل التشاركي في المجتمع السوري وتضمنت فقرات غنائية لجوقة ألوان للغناء الجماعي بقيادة المايسترو حسام الدين بريمو ومقاطع غنائية للمغنية الأكاديمية هبة فاهمة والطفل يائيل القاسم وإطلاق أغنية “ست الكل” للفنان القدير حسام تحسين بيك.

وكرمت خلال الاحتفالية مجموعة من السيدات السوريات العاملات بالشأن الاجتماعي والقطاع الإعلامي ونجمات في الدراما السورية.

تكريم لأمهات سوريات أبدعن في مختلف المجالات ضمن احتفالية (ست الكل) بدار الأسدوفي كلمة لها بينت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سلوى عبد الله أنه رغم ما تعرضت له سورية من حرب ظالمة إلا أنه بهمة رجالها الأبطال ونسائها اللواتي أدهشن العالم بصمودهن وبطولاتهن وجميع أبناء الوطن وصلنا الى بر الأمان.

وأكدت الدكتورة عبد الله دور المجتمع الأهلي ومؤسسات القطاعين العام والخاص بصمود سورية في مواجهة المؤامرة والحرب التي شنت عليها في محاولة للنيل من سيادتها واستقلالية قرارها وبناها التحتية واقتصادها الوطني واستهداف ثروات وموارد الشعب السوري من قمح ونفط ومحاصيل زراعية مشيرة الى أن الوزارة عملت على إطلاق الحملة الوطنية “أيام الأسرة السورية” بالتعاون مع الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان لتعزيز الوعي بالمكانة المحورية للأسرة كأساس لبنيان المجتمع وتعافيه.

تكريم لأمهات سوريات أبدعن في مختلف المجالات ضمن احتفالية (ست الكل) بدار الأسدولفت مدير عام شركة “ست الكل” محمود عبد الحميد الى أن الحضارة عبارة عن تلاحم معرفي ثقافي اندمج في ثناياه الفكر المتنور والأيدي القوية والهمم العالية لبناء الإنسان مبيناً أن فعالية اليوم خطوة للتشاركية نواتها تكريم الأم السورية المعطاء.

حضر الاحتفالية محافظ دمشق المهندس عادل العلبي وعدد من أعضاء مجلس الشعب وغرفة صناعة دمشق وحشد من الإعلاميين والمهتمين بالشأن المجتمعي.

يذكر أن شركة “ست الكل” الغذائية تأسست عام 2018 مقرها الرئيسي مدينة دمشق ولها عدة فروع في أنحاء العالم وتعمل على صناعة كل أنواع المنتجات الغذائية وتسويقها في الأسواق العالمية بهدف تقديم المنتجات الدمشقية وتعريف المستهلك الأجنبي بالمنتجات السورية.

رشا محفوض

انظر ايضاً

العرض الأول لفيلم الطريق ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية بدار الأسد للثقافة والفنون

دمشق-سانا أطلقت المؤسسة العامة للسينما الفيلم السينمائي الروائي الطويل بعنوان الطريق، إخراج عبد اللطيف عبد …