الشريط الأخباري

ميليشيا (قسد) تختطف مدنيين اثنين بقرية عب التينة على طريق الحسكة تل تمر

الحسكة-سانا

في إطار جرائمها المتواصلة للتضييق على الأهالي في منطقة الجزيرة السورية أقدمت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي على مداهمة قرية عب التينة على طريق عام الحسكة تل تمر بريف الحسكة الغربي واختطاف مدنيين اثنين منها.

وأفادت مصادر محلية لـ سانا بأن مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” تستقل سبع سيارات أمريكية نوع همر داهمت قرية عب التينة 30 كم على طريق عام الحسكة تل تمر بريف الحسكة الغربي واختطفت مدنيين اثنين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن عملية مداهمة القرية رافقها إطلاق مسلحي ميليشيا “قسد” الرصاص بالهواء لبث الخوف والرعب بين الأهالي الرافضين أساسا لوجود الميليشيا وإجبارهم على الانصياع لمطالبهم التي تأتي تنفيذا لأوامر قوات الاحتلال الأمريكي.

وتشهد معظم مناطق ريف دير الزور والحسكة والرقة الواقعة تحت سيطرة ميليشيا “قسد” حالة غضب ورفض شعبي لتلك الميليشيا ظهرت عبر احتجاجات شعبية واسعة تطالب بطردها من قراهم وبلداتهم جراء الممارسات التي تقوم بها ضد السكان المدنيين وسرقة النفط وخيرات المنطقة تحت غطاء ودعم قوات الاحتلال الأمريكي.

انظر ايضاً

الاحتلال الأمريكي ينقل 60 إرهابياً ينتمون لـ (داعش) من سجون ميليشيا (قسد) في الحسكة إلى حقل العمر

الحسكة-سانا بهدف إعادة استثمار المجاميع الإرهابية واستخدامها لتنفيذ مخططات واشنطن بالمنطقة قامت قوات الاحتلال الأمريكي …