الشريط الأخباري

القبض على 17 شخصاً من مروجي ومتعاطي المخدرات بدمشق وريفها

دمشق-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على 17 شخصاً من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات وضبط بحوزتهم كميات من مادة الحشيش والهيروئين والحبوب المخدرة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه بعد ورود معلومات حول تردد عدد من الشبان إلى منزل أحد الأشخاص في محلة نهرعيشة لشراء وتعاطي مواد مخدرة ووجود أشخاص في محلتي الدويلعة والصبورة وآخرين يقومون بترويج ونقل المواد المخدرة إلى مدينة دمشق وريفها تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من إلقاء القبض على 17 شخصاً منهم ومصادرة أكثر من 6 كغ من مادة الحشيش المخدر.

وفي التفاصيل أوقف عناصر الفرع ستة أشخاص في محلة نهر عيشة وبحوزتهم كيلوغرام من مادة الحشيش و700 حبة كبتاغون تمت مصادرتها مع ميزان إلكتروني إضافة لتوقيف سبعة أشخاص بينهم فتاتان وهم يتعاطون المواد المخدرة ضمن منزل في محلة المزة جبل.

كما تم توقيف شخصين في محلة أتوتستراد المزة على متن دراجة نارية ومصادرة كيلو ومئتي غرام من مادة الحشيش المخدر و1000 حبة كبتاغون كانت بحوزتهم إضافة لإلقاء القبض على شخصين في محلتي الدويلعة ومضايا ومصادرة كمية ثلاثة كيلوغرامات من الحشيش المخدر وعشرة غرامات من مادة الهيروئين.

وأكدت الوزارة أن التحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

انظر ايضاً

القبض على 14 شخصاً من تجار ومروجي المخدرات بدمشق

دمشق-سانا ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على 14 شخصاً من تجار ومروجي ومتعاطي المواد …