الشريط الأخباري

استشهاد 5 مدنيين وإصابة 13 آخرين بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حماة

حماة-سانا

استشهد 5 مدنيين وأصيب 13 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بسيارة تقل عدداً من الأشخاص خلال جمع الكمأة في منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة في تصريح لمراسل سانا أن “لغماً مضاداً للدروع من مخلفات الإرهابيين انفجر أثناء مرور سيارة تقل عدداً من الأشخاص خلال جمع الكمأة في أراضي قرية رسم الأحمر بريف منطقة سلمية الشرقي ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 13 آخرين بجروح اثنان منهم بحالة حرجة ما يرجح ارتفاع عدد الشهداء”.

واستشهد أمس ثلاثة مدنيين جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات إرهابيي “داعش” ضمن أراض زراعية على أطراف قرية أبو لفة بريف سلمية الشرقي كما أصيب 4 مدنيين بجروح في الـ 16 من الشهر الجاري نتيجة انفجار لغمين أرضيين من مخلفات التنظيمات الإرهابية في وادي العذيب وبلدة صوران في ريف حماة.

وقبل اندحارها أمام الجيش العربي السوري عمدت التنظيمات الإرهابية إلى تفخيخ المنازل وزرع العبوات الناسفة والألغام في الأراضي الزراعية والقرى والبلدات وذلك امعاناً منها في جرائمها ضد السوريين وبهدف دب الذعر والخوف في نفوس الأهالي لمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية في مناطقهم المحررة من الإرهاب.

انظر ايضاً

الإصابة تغيب عدداً من لاعبي ريال مدريد عن منافسات الدوري الإسباني

مدريد-سانا أعلن نادي ريال مدريد الإسباني غياب عدد من لاعبيه عن مواجهة خيتافي ضمن منافسات …