الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية والمغتربين: سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

مرتزقة النظام التركي يخطفون 25 مدنياً من بينهم عجائز في بلدة الباسوطة بريف حلب

حلب-سانا

واصل مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية جرائمهم بحق المدنيين في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي واختطفوا 25 مدنياً بينهم عجائز من أهالي بلدة الباسوطة.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن مجموعات إرهابية من مرتزقة النظام التركي داهمت عدداً من المنازل في بلدة الباسوطة نحو 50 كم شمال غرب مدينة حلب واختطفت أكثر من 25 مدنياً من بينهم كبار في السن واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن مرتزقة الاحتلال التركي فرضوا حصارا على البلدة وأقاموا حواجز وعمدوا إلى تفتيش المنازل بعد استقدام تعزيزات من الإرهابيين.

ويواصل الاحتلال التركي ومرتزقته تنفيذ حملات مداهمة واختطاف في عفرين وريفها بشكل شبه يومي في إطار مخططات الاحتلال التركي للضغط على أهالي المنطقة وتهجيرهم منها تمهيداً لتوطين عائلات مرتزقته بدلاً منهم وتغيير ديموغرافية المنطقة وتتريك مناطق سيطرة أولئك المرتزقة وطمس هويتها السورية عبر سلسلة واسعة من الانتهاكات والجرائم الموصوفة.

انظر ايضاً

استشهاد 3 مدنيين ومقتل وإصابة عشرات الإرهابيين جراء الاقتتال بينهم بريف حلب

حلب-سانا استشهد ثلاثة مدنيين جراء تجدد الاشتباكات بين مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية المنتشرة …