الشريط الإخباري

حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في البلاد حتى مساء اليوم

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في البلاد لافتة إلى أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظة ريف دمشق وحماة واللاذقية.

إدارة المرور أوضحت في نشرة تلقت سانا نسخة منها مساء اليوم أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق دربل عرنة غير سالك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وطريق حينة دربل عين الشعرة حينة سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة حماة أشارت إدارة المرور إلى أن جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق شطحة جوبة برغال سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وطريق جورين صلنفة غير سالك بسبب تراكم الثلوج وطريق عين الكروم القرندح غير سالك بسبب تراكم الثلوج.

إدارة المرور بينت أن كل الطرق في محافظة اللاذقية سالكة عدا طريق جوبة برغال الغاب موقع الشعرا غير سالك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

ودعت إدارة المرور السائقين إلى تفحص الحالة الفنية للمركبة من الفرامل والإطارات وماسحات الزجاج والأنوار وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وكذلك استخدام حزام الأمان وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة في جميع الأحوال والظروف تجنباً للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة إلى تخصيص الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

انظر ايضاً

حالة الطرق العامة في المحافظات نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في …