الشريط الإخباري

الطليعة يلتقي الوحدة والنواعير يواجه الجيش في إياب دوري كرة القدم للشباب

حماة-سانا

يستضيف الطليعة فريق الوحدة على أرض الملعب الصناعي بحماة ضمن الجولة الثالثة من إياب الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب فيما يلتقي النواعير مع الجيش في دمشق.

ويواجه الاتحاد فريق الحرية في حلب والوثبة مع حطين في حمص وتشرين مع الكرامة في اللاذقية والشرطة مع المحافظة والمجد مع جبلة بدمشق.

وأوضح مدرب الطليعة خالد البابا في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن فريقه سيدخل مباراته مع الوحدة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على الوثبة في الجولة الماضية والبقاء في دائرة المنافسة لافتا إلى أن اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية عالية من أجل تقديم أداء جيد ونيل النقاط الثلاث دون الاستهانة بقدرات الفريق المنافس.

أما مدرب النواعير زكريا القاسم فأشار إلى أن فريقه يعاني من غياب أربعة لاعبين بسبب الحرمان والإصابة لكن البدلاء جاهزون للمهمة الموكلة إليهم في تقديم مستوى يليق بسمعة الفريق الذي استطاع أن يتفوق في الجولة الماضية على الكرامة.

مدرب تشرين ماهر قاسم لفت إلى التحضيرات الجيدة التي سبقت هذه الجولة والمعنويات العالية التي سيدخل بها لاعبو فريقه مباراتهم مع الكرامة بهدف تقديم أداء جيد وكسب النقاط الثلاث للاستمرار في سباق المنافسة على الصدارة.

بدوره قال مدرب جبلة لورانس الشمالي: “نعاني من غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات وبالرغم من ذلك فان وضع الفريق فنيا وبدنيا مقبول وسنبذل ما بوسعنا لتقديم الأداء الإيجابي المطلوب في مباراتنا مع المجد والخروج بالنقاط الثلاث”.

وبين مدرب حطين محمد فتاحي أن الوثبة من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين تمتاز بالقوة البدنية لذلك فإن المباراة لن تكون سهلة مؤكدا بأن فريقه تحضر جيدا لهذه المواجهة وهناك تصميم كبير من اللاعبين للفوز وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الجيش.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري بـ 41 نقطة يليه تشرين بـ 32 نقطة والمحافظة بـ 28 نقطة والطليعة بـ 26 والوثبة بـ 22 نقطة وحطين والنواعير بـ 20 نقطة والكرامة والحرية والجيش ولكل منهم 19 نقطة وجبلة بـ 15 نقطة والوحدة بـ 13 نقطة والشرطة بـ 12 نقطة والمجد بـ 5 نقاط.

انظر ايضاً

تعادل العربي والشرطة في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب

السويداء-سانا تعادل فريقا العربي والشرطة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض الملعب الصناعي …