الشريط الإخباري

افتتاح مركز خدمة المواطن بالميدان بعد تأهيله

دمشق-سانا

افتتحت محافظة دمشق اليوم مركز خدمة المواطن في الميدان بعد إعادة تأهيله وتوسيع خدماته.

ويضم المركز قاعة استقبال ونظام دور و12 نافذة إضافة إلى تجهيزه بمنظومة الطاقة الشمسية باستطاعة 15 كيلو واط بهدف توفير الخدمات على مدار الساعة.

ويقدم المركز خدمات عقود الإيجار ولا حكم عليه وبيانات الزواج والطلاق والولادة والوفاة وإخراج قيد فردي وخدمة البيان العائلي وخدمات المصالح العقارية ووثيقة غير موظف وخدمات الدفع الإلكتروني.

مدير مراكز خدمة المواطن في المحافظة المهندس لؤي علوش أشار في تصريح لمندوب سانا إلى أهمية المركز لجهة الخدمات المتعددة التي يقدمها للمواطن والتسهيلات والإجراءات التي توفر الوقت والجهد في تسيير معاملاته مبيناً أن أعمال التأهيل شملت توسيع صالة الانتظار وزيادة عدد المكاتب الأمامية والخدمات المقدمة.

وتتوزع مراكز خدمة المواطن الخمسة عشر في ساحة يوسف العظمة بمبنى المحافظة الذي يضم المركز الرئيسي وبمدينة دمشق القديمة في مكتب عنبر وبدوائر خدمات كفرسوسة والمزة والمهاجرين في الجسر الأبيض ودمر البلد والقنوات والميدان وببهو مديرية مالية دمشق والسجل المؤقت بالسبع بحرات ومكتب دفن الموتى بباب مصلى ومديرية تنفيذ المرسوم التشريعي 66 بالمزة ومركز الخدمات الإلكتروني إضافة إلى مركز الشام الجديدة الذي يتم العمل على إعادة تأهيله لتوسعته ومنطقة جنود الأسد.

فراس صافي

انظر ايضاً

محافظة دمشق تبدأ بإنارة الطرق المؤدية إلى ساحة العباسيين بالطاقة البديلة

دمشق-سانا تنفيذاً لخطة محافظة دمشق المتعلقة بإنارة الشوارع والأنفاق بالطاقة البديلة، بدأت ورشات مديرية الإنارة