الشريط الإخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداءات للاحتلال في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في فعالية لزراعة الأشجار في بلدة بديا غرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين المشاركين في الفعالية ما أدى لإصابة العشرات منهم بحالات اختناق.

وفي السياق أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وبحالات اختناق اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في فعالية لزراعة أشجار الزيتون في بلدة بيت دجن شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين المشاركين في الفعالية خلال زراعتهم عدداً من أشجار الزيتون في الأراضي التي يهدد الاحتلال بالاستيلاء عليها في البلدة ضمن عمليات الاستيطان ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بالرصاص والعشرات بحالات اختناق.

كما اقتحم مستوطنون إسرائيليون اليوم قرية التوانة في مسافر يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور قوله إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت القرية بحماية قوات الاحتلال واعتدت على  الفلسطينيين وممتلكاتهم.

وتقتحم مجموعات من المستوطنين الإسرائيليين البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي وتعتدى على الفلسطينيين وتخرب ممتلكاتهم بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

وكان استشهد فلسطيني أمس وأصيب العشرات جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية.