بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد الرياضي العام.. اللجنة العليا للفنون القتالية تقيم بطولة للمواي تاي

دمشق-سانا

بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس منظمة الاتحاد الرياضي العام تقيم اللجنة العليا للفنون القتالية بطولة الجمهورية برياضة المواي تاي للرجال والسيدات في صالة الجلاء الرياضية المغلقة في الحادي عشر من الشهر الحالي.

وفي تصريح لـ سانا أكد رئيس اللجنة عدنان المصري أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة اللجنة العليا للعام الحالي للارتقاء بالمستوى الفني للعبة للتركيز على المواهب والخامات الواعدة وستكون معياراً لانتقاء أفضل اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر التدريبي والذي بدوره سيكون محطة لانتقاء أفضل اللاعبين المتقدمين للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

وتوقع المصري أن تشهد البطولة منافسات قوية ولا سيما أنها تأتي بعد توقف دام طويلاً عن البطولات بسبب كورونا حيث استعدت لها فرق المحافظات والهيئات جيداً وانتقت خيرة لاعبيها للمشاركة فيها بعد سلسلة من الاختبارات التي أقامتها مؤخراً.

وأشار رئيس اللجنة العليا إلى أن هذه البطولة تعتبر أول نشاط رسمي للجنة على صعيد البطولات الداخلية لهذا العام وهي فرصة للاستمرار بصقل مهارات كوادر اللعبة والاهتمام بالأبطال والبطلات المميزين مضيفا إن اللجنة ستقوم بتوفير كل المستلزمات التنظيمية والادارية لإخراج البطولة بالشكل المناسب حيث تتابع أدق التفاصيل مع اللجان المختصة لوضع اللمسات النهائية قبل انطلاق البطولة في موعدها المحدد.

هناء صقور

انظر ايضاً

خطة للارتقاء بمستوى المنتخب الوطني للكاراتيه

دمشق-سانا سعياً منه لتطوير مستوى المنتخب الوطني وتوسيع قاعدته في المحافظات ترجم اتحاد الكاراتيه خطته …