الشريط الإخباري

حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق بالمحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات حماة واللاذقية وطرطوس والسويداء غير سالكة أو سالكة بصعوبة نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

وأوضحت إدارة المرور في نشرتها التي تلقت سانا نسخة منها أن كل الطرق في محافظة حماة سالكة عدا طريق شطحة-جوبة برغال وطريق جورين- صلنفة غير سالكين بسبب تساقط وتراكم الثلوج وطريق نهر البارد-بيت ياشوط سالك بصعوبة بسبب تساقط الثلوج وطريق عين الكروم-القرندح سالك بصعوبة بسبب الانهيارات الصخرية والترابية.

وفي محافظة اللاذقية كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية صلنفة جميعها سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق بيت ياشوط-المنيزلة غير سالك بسبب تشكل الجليد وطريق مركية مقامات بين هاشم غير سالك بسبب تراكم الثلوج وطريق بيت ياشوط- بشيلي سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة طرطوس كل الطرق سالكة عدا طريق ناحية العنازة-قرية الجديدة- مزرعة الشيخ علي المجدل غير سالك بسبب تشكل الجليد.

وكل الطرق في محافظة السويداء سالكة عدا الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد وقراها والطرق المؤدية إلى ناحية ملح وقراها والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وقراها والطرق المؤدية إلى ناحية شقا وقراها وطريق شهبا-نمرة- ام ضبيب-تيما- غيضة نمرة وطريق الكفر-صلخد جميعها غير سالكة بسبب تشكل الجليد وطريق المقوس-ظهر الجبل سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفحص الحالة الفنية للمركبة “الفرامل والاطارات وماسحات الزجاج والأنوار” وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وضرورة استخدام حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة وذلك في جميع الأحوال والظروف تجنبا للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

انظر ايضاً

حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة.