الشريط الأخباري

بنهاية الجولة 12 من الدوري الممتاز لكرة القدم.. الكرامة يبقى في الصدارة والجيش يشارك تشرين الوصافة

محافظات-سانا

تعادل فريق جبلة مع المتصدر الكرامة سلباً في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الباسل في حمص ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة وقبل الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الوصيف تشرين مع مستضيفه الطليعة بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي حيث سجل لتشرين محمد زكريا العمري عند الدقيقة 27 وللطليعة أحمد حديد عند الدقيقة 90.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الاتحاد وضيفه الوحدة التي أقيمت على ملعب الحمدانية بحلب وافتتح التسجيل صاحب الأرض عبر زكريا عزيزة عند الدقيقة 59 وعادل النتيجة للوحدة عبد الرحمن بركات عند الدقيقة 77.

ولم يستطع الفتوة المحافظة على الهدف الذي سجله عبد الكريم فتيح عند الدقيقة 59 ليخسر مباراته التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق أمام الوثبة الذي استطاع تسجيل هدفين عبر سعد أحمد وعلي الصارم في الدقيقتين 80 و90.

وحقق الساحل فوزه الأول هذا الموسم على حساب الحرية بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الصالة في طرطوس بتوقيع كل من أحمد غلاب ومحمد عوض في الدقيقتين 45 و60.

بدوره فاز الشرطة على حطين بهدف مقابل لا شيء من ركلة جزاء نفذها بنجاح مازن علوان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 93علماً أن حطين لعب بتسعة لاعبين بعد طرد كل من وائل الرفاعي وأحمد الشمالي.

وأكبر الفائزين في هذه الجولة من جهة سلم الترتيب هو فريق الجيش الذي فاز على الحرجلة بهدفين لهدف حيث سجل للجيش أحمد الخصي وزيد غرير في الدقيقتين 30 و48 بينما سجل هدف الحرجلة محمد حمدكو من ركلة جزاء عند الدقيقة 34.

ومع نهاية الجولة الثانية عشرة يبقى الكرامة في الصدارة برصيد 28 نقطة يليه تشرين والجيش بـ 27 نقطة وحطين 23 نقطة والوحدة 21 نقطة والطليعة 18 نقطة وجبلة 17 نقطة والوثبة 16 نقطة والاتحاد 13 نقطة وحرجلة والشرطة بـ 11 نقطة والساحل بـ 6 نقاط فالحرية بـ 5 نقاط وأخيراً الفتوة بثلاث نقاط.

محمد الخاطر

من مبارة الكرامة وجبلة

من مباراة الطليعة وتشرين

من مباراة الاتحاد والوحدة

من مباراة الفتوة والوثبة

من مباراة الشرطة وحطين

من مباراة الجيش والحرجلة

انظر ايضاً

الطليعة يفوز على الفتوة في اختتام الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا أضاف فريق الطليعة ثلاث نقاط إلى رصيده في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه …