الشريط الإخباري

الهيئة العامة لمشفى درعا.. عمل على مدار الساعة لتأمين الخدمات الطبية للمرضى خلال العطلة-فيديو

درعا-سانا

جهود كبيرة يبذلها العاملون في الهيئة العامة لمشفى درعا لتقديم الخدمات الطبية المختلفة واستمرار العمل خلال عطلة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وذكر الدكتور بسام الحريري مدير عام الهيئة أن الخدمات الطبية والعلاجية لم تتوقف خلال فترة العطلة مبينا أن قسمي الحواضن والكلية الصناعية يعملان بطاقتهما القصوى حاليا.

وأضاف إن الكوادر ضمن اقسام المخبر الرئيسي والإسعاف والعناية المشددة والعزل الطبي والطوارئ والطبقي المحوري والأشعة والتوليد وأمراض النساء والتوليد تعمل على مدار الساعة وبجاهزية كاملة.

الممرض محمود المصطفى من قسم العزل قال إن الكوادر متواجدة على مدار الساعة لتقديم العلاج للمقبولين من أدوية وسيرومات وتتابع وضع الأكسجة للمرضى.

المرافقة لأحد المرضى نهال النجلات قالت إن الكادر الطبي والتمريضي يعمل على أكمل وجه داعية إلى تحسين واقع الغرف والأسرة فيما أشار مرافق مريض من عتمان خالد الحاري إلى أن المريض دخل الهيئة من شهر تقريبا وتقدم له الخدمات على الوجه الأكمل.

رئيس التمريض العام رامي عوض قال: خلال العطلة نستقبل الحالات الاسعافية على مدار الساعة والأقسام مجهزة ومهيئة بكل الوسائل المطلوبة.

الممرض باسل دويعر في قسم الإسعاف ذكر أن القسم يستقبل الحالات من كل القرى والبلدات إضافة إلى مدينة درعا ويقدم التدابير اللازمة ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

الهيئة العامة لمشفى درعا الدكتور ياسر المقداد في قسم الإسعاف أوضح أن الكوادر العاملة في قسم الإسعاف تقدم التدابير اللازمة للمرضى على مدار الساعة ويتم قبول بعض الحالات في أقسام الهيئة والبعض الآخر تقدم له العلاجات والإسعافات مؤكدا أن الحالات التي تتعلق بفيروس كورونا يتم استقبالها في قسم العزل وتقديم العلاجات المطلوبة لها من خلال كادر مدرب.

الدكتورة اريج قطامي في صيدلية الهيئة قالت إن الأدوية متوافرة وتصرف للمرضى وفق الأضابير الواردة من الأقسام مؤكدة أن كوادر الهيئة تقوم بواجبها الإنساني تجاه المرضى خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

تسجيل ثاني إصابة بالفطر الأسود في الهيئة العامة لمشفى درعا

درعا-سانا سجلت الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني ثاني إصابة بالفطر الأسود تم استقبالها في قسم …