مسير لاستكشاف الجمال في منطقة وادي قنديل

اللاذقية-سانا

استكشاف خبايا الطبيعة الساحرة في منطقة وادي قنديل باللاذقية جمع مغامرين من مختلف الأعمار ليسبروا غور جمال لوحات شكلتها تدرجات اللون الأخضر لأشجار الدلب والسدر وأغصانها المتشابكة والنباتات المتسلقة التي غطت جذوعها البنية مع هبات الرياح التي يتناغم صوت حفيفها مع مياه النهر التي تتهادى في مجراها كمقطوعة موسيقية تطرب لها الآذان.

28 مشاركاً اجتازوا مسافة 1.5 كم بمحاذاة نهر زغرين وصولاً إلى شاطئ وادي قنديل يحذوهم الحماس من نقطة الانطلاق لروعة المشهد وجمالية المناظر الطبيعية الفريدة.

وقال منتجب بركات قائد فريق استكشاف سحر الطبيعة منظم المسير لـ سانا (سياحة ومجتمع) إن المسير وفر للمشاركين تجربة غنية للتنعم بسحر الطبيعة والهدوء والسكينة بعيداً عن ضغوط الحياة لافتاً إلى أن نهاية المسير كانت عند شاطئ وادي قنديل.

الشاب مجد فاضل وجد في هذا المسير ملاذاً مثالياً لقضاء وقت ممتع والتنزه بين أحضان الطبيعة والاستمتاع بالهواء الطلق مع الأصدقاء والترفيه عن نفسه بعيداً عن إرهاق العمل وأجوائه الروتينية.

وتحرص هبة عيسى ورشا دويلات على المشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تساعدهما في تجديد طاقتهما واستعادة الحيوية والنشاط مشيرتان إلى أن الطبيعة ينبغي أن تكون الخيار الأول والأفضل للتخلص من مشاعر التوتر والقلق التي يتعرض لها الإنسان.

انظر ايضاً

سماكة الثلوج تصل إلى 5 سم في مناطق مرتفعة بالسويداء

السويداء-سانا شهدت محافظة السويداء خلال الساعات الماضية هطولات مطرية عامة وثلجية متفاوتة الغزارة في منطقة …