الشريط الأخباري

احتفالية للأطفال في بلدة القريا بريف السويداء بمناسبة الأعياد المجيدة

السويداء-سانا

فقرات ترفيهية وتوعوية منوعة استمتع بها عشرات الأطفال في احتفالية نظمتها مساء اليوم كنيسة الملاك ميخائيل للروم الملكيين الكاثوليك في بلدة القريا بالسويداء بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

الاحتفالية التي تخللها تقديم اسكتشات مسرحية وفيلم قصير تجسد قيم الميلاد والمحبة والسلام إلى جانب فقرات ترفيهية وفنية راقصة وألعاب تفاعلية وتوزيع للهدايا من قبل بابا نويل ادخلت الفرحة والبهجة إلى قلوب نحو 150 طفلا من أبناء البلدة ورسمت البسمة والضحكات على وجوههم على مدى نحو ساعتين من الزمن.

وأوضح الأب مهند جبيل راعي كنيسة الملاك ميخائيل للروم الملكيين الكاثوليك في القريا أن الاحتفالية تأتي في اطار سعي الكنيسة إلى زرع الفرح والبهجة في قلوب أطفال البلدة في ظل الظروف الصعبة تأكيدا على روح المحبة والأخوة التي نعيشها في بلدنا آملا أن يعم الخير والسلام كامل ربوع سورية.

ولفتت إحدى المشرفات على الاحتفالية ديالا العوابدة إلى أنه تم تقديم مجموعة من الفقرات ذات طابع ترفيهي وتوعوي لإدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال بمناسبة الأعياد المجيدة ولقيت تفاعلا كبيرا منهم وهو ما تجلى من خلال مشاركتهم وتفاعلهم وضحكاتهم التي أضفت أجواء من المرح والتسلية والمحبة.

فيما عبر عدد من الأطفال المشاركين بالاحتفالية عن فرحهم بأوقات المرح التي تشاركوها مع أقرانهم واستمتاعهم بما شاهدوه في الاسكتشات المسرحية وغيرها من فقرات الألعاب والرقصات ومنهم الأطفال منصور وماري الجوابرة وعدي قرموشة ونايا العوابدة وحسام شقير الذين أعربوا عن سعادتهم بأجواء الاحتفال.