الشريط الإخباري

ضمن مبادرة (بدنا نعمرها)… إضاءة شجرة الميلاد وتنفيذ مجسم (أحب الحسكة)

الحسكة-سانا

ضمن مبادرة “بدنا نعمرها” التي نفذها فرع اتحاد الطلبة في محافظة الحسكة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تم مساء اليوم إضاءة شجرة الميلاد في ساحة سمارة وسط مدينة الحسكة وإزاحة الستار عن مجسم “أحب الحسكة”.

كما رافق إطلاق المبادرة تنفيذ حملة لتزيين شارع المحطة بطلاء الأرصفة وجدران المنازل بالألوان والرسومات إضافة إلى تزيين أشجار المنصفات الطرقية.

وبين رئيس فرع اتحاد الطلبة علاء الطلاع في تصريح لمراسل سانا أن المبادرة تأتي للتأكيد على دور الشباب في بناء الوطن والتعبير عن حرصهم على إظهار مدينة الحسكة بالمظهر الحضاري والجميل من خلال تنفيذ نشاطات مختلفة.

بدورها أوضحت عضو قيادة فرع الاتحاد حنين المطلك أن أجواء الفرح عمت المكان وشارك الشباب أبناء مدينة الحسكة في إضاءة شجرة الميلاد وتوحدت الأماني في هذه الليلة ليعم السلام والفرحة ربوع سورية خلال العام الجديد.

وعبر عدد من الأهالي عن فرحتهم بما أنجزه الشباب وبحرصهم على نشر أجواء السعادة والبهجة في النفوس وعملهم الجاد لإظهار جمالية مدينة الحسكة وعن أملهم بأن يحمل العام الجديد بشارات الفرح والأمن والاستقرار وأن ينتصر أبطال الجيش العربي السوري وأبناء شعبنا على قوى العدوان والاحتلال.

انظر ايضاً

إضاءة شجرة الميلاد في مدينة البعث بالقنيطرة

القنيطرة-سانا مع حلول عيد الميلاد المجيد تمت اليوم إضاءة شجرة الميلاد في بهو مبنى مديرية …