الشريط الإخباري

الكرامة مع الوحدة أبرز مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يدخل متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم الكرامة في مواجهة قوية مع الوحدة في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم المقررة يوم السبت القادم وفيها يلتقي تشرين مع الاتحاد والوثبة مع الحرجلة والحرية مع الجيش والفتوة مع حطين والشرطة مع جبلة والساحل مع الطليعة.

الكرامة استعد جيداً لهذا اللقاء الذي يستضيفه ملعب الفيحاء بدمشق لأن مطالب بالفوز في هذه المباراة للاستمرار بالصدارة التي تربع عليها لعدة جولات بعد أن قلب التوقعات ولا سيما أن ملاحقه المباشر تشرين والذي يتخلف عنه بنقطة واحدة فقط ينتظر أي تعثر للكرامة للانقضاض على الصدارة بينما يطمح الوحدة بفوز ثمين يتقدم به إلى مقدمة الترتيب.

وفي مواجهة قوية ثانية ضمن هذه الجولة يأمل الاتحاد بمواصلة صحوته في الدوري والاستمرار بحصد النقاط للارتقاء بموقعه على سلم الترتيب وذلك عندما يلتقي تشرين على ملعب الباسل في اللاذقية ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين فالاتحاد يطمح بفوز ثمين يكسبه مزيدا من ثقة جمهوره بعد بدايته المتعثرة في الدوري.

أما بقية المواجهات ضمن هذه الجولة فتلعب الفرق فيها لحصد المزيد من النقاط بغية تحسين موقعها على الترتيب.

وكانت الجولة الثامنة شهدت فوز الكرامة على الحرية بهدف دون رد وتشرين على جبلة بثلاثة أهداف لهدف وحطين على الساحل بأربعة أهداف دون رد والاتحاد على الفتوة بهدف دون رد والجيش على الوثبة بهدف مقابل لا شيء وتعادل الحرجلة مع الشرطة والطليعة مع الوحدة سلباً.

ويتصدر الكرامة الترتيب برصيد 22 نقطة يليه تشرين بـ 21 نقطة ثم الجيش بـ 19 نقطة فحطين بـ 16 نقطة فالوحدة بـ 15 نقطة وجبلة بـ 12 نقطة والوثبة بـ 11 نقطة والطليعة بـ 10 نقاط والشرطة والاتحاد بـ 7 نقاط لكل فريق والحرية والحرجلة بـ 5 نقاط لكل منهما ثم الفتوة والساحل بنقطتين لكل فريق.

محمد الرحيل

 

انظر ايضاً

الكرامة يستعد لدخول منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم

حمص-سانا يواصل فريق الكرامة بكرة القدم للرجال تحضيراته لدخول منافسات الدوري الممتاز