الشريط الأخباري

حملة ترامب تطعن بنتائج انتخابات الرئاسة في ولاية ويسكونسن

واشنطن-سانا

جدد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب مزاعمه حول عدم شرعية نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من الشهر الماضي وطعن بنتائج الانتخابات في ولاية ويسكونسن.

ونقلت رويترز عن الحملة الانتخابية لترامب قولها في بيان اليوم إنها “أقامت دعوى قضائية أمام المحكمة العليا لولاية ويسكونسن اليوم للطعن بنتائج انتخابات الرئاسة بالولاية التي صدقت في وقت سابق اليوم على فوز جو بايدن بهذه الانتخابات”.

وأضافت الحملة إن الدعوى التي قدمتها تشمل أربع قضايا مع وجود أدلة واضحة على عدم شرعية الانتخابات مثل تعديل مظاريف الاقتراع الغيابي بشكل غير قانوني مع احتساب الأوراق التي لا تحتوي على التطبيق المطلوب وتنظيم فعاليات تصويت غير قانونية سميت “ديمقراطية في الحديقة”.

وكانت ولايتا أريزونا وويسكونسن الأمريكيتان صدقتا رسمياً في وقت سابق اليوم على فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية في دعم جديد لما حققه على المستوى الوطني على منافسه ترامب والذي ما زال يرفض الإقرار بهزيمته.

وعلى الرغم من الجهود الحثيثة التى بذلتها على أكثر من صعيد فقد فشلت الحملة الانتخابية للرئيس ترامب في تأخير عمليات التصديق على نتيجة الانتخابات في الولايات المتأرجحة التي فاز بها بايدن.

انظر ايضاً

رغم تعرضها لمزيد من الهزائم القانونية … حملة ترامب ترفع دعوى جديدة في ولاية جورجيا للطعن بنتائج الانتخابات

واشنطن-سانا أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب أنها رفعت دعوى قضائية جديدة …