الشريط الأخباري
عــاجــل مراسلو سانا: هزة أرضية شعر بها السكان في محافظات اللاذقية وحمص وطرطوس ودمشق

التجاري السوري: دفع مخالفات المرور وفواتير كهرباء القنيطرة عبر بوابة الدفع الالكتروني للمصرف

دمشق-سانا

أعلن المصرف التجاري السوري أنه بات بإمكان حملة بطاقات الدفع الالكتروني الخاصة بالمصرف دفع مخالفات المرور وفواتير كهرباء القنيطرة من خلال تطبيق الموبايل والموقع الالكتروني للمصرف.

وفي تصريح لـ سانا أكد المهندس محمود محفوض مدير الدفع الالكتروني في المصرف التجاري السوري انضمام وزارة الداخلية ومؤسسة كهرباء القنيطرة إلى منظومة المدفوعات وإتمام عملية الربط معهما لتمكين المتعاملين من دفع مخالفات المرور وفواتير كهرباء القنيطرة لحملة بطاقات الدفع الالكتروني الصادرة عن المصرف عبر بوابة الدفع الالكتروني للمصرف.

وأشار محفوض إلى أنه بإمكان المواطنين الاستفادة من هذه الخدمات الجديدة إلى جانب دفع فواتير الشركة السورية للاتصالات وفواتير شركتي “سيريتل و”إم تي إن” وفواتير كهرباء دمشق وريفها ومياه دمشق وريفها.

وأوضح محفوض أن الخدمات الالكترونية تمكن المتعاملين إضافة إلى خدمة دفع الفواتير من الحصول على كشف حساب ومعرفة الرصيد والتحويل بين حساب بطاقتين والحصول على كشف حساب مختصر وخدمة الصراف الأقرب إليك لمعرفة عناوين الصرافات الأقرب إضافة إلى وظائف وخدمات أخرى سيتم تقديمها لاحقا.

وحول طريقة الاشتراك في خدمات الدفع الالكتروني للمصرف أشار محفوض إلى أنه بامكان الراغبين بذلك زيارة موقع المصرف واختيار الخدمات الالكترونية والضغط على استمارة الطلب وملء البيانات الخاصة بالحساب والخدمات المراد تفعيلها ثم الضغط على زر “التالي” في حال كانت المعلومات صحيحة ثم الضغط على زر “تم” ثم مراجعة الفرع الذي تم اختياره لاستكمال إجراءات تفعيل الخدمات الالكترونية والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور.

ولفت إلى أنه بإمكان من يجد صعوبة في الاشتراك عبر التطبيق زيارة الفرع المختار للاشتراك بالخدمة.

وكان المصرف التجاري السوري وقع في تموز الماضي اتفاقية تعاون مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية لإطلاق خدمة الدفع الالكتروني للفواتير والرسوم بهدف تمكين المتعاملين مع المصرف من تسديد المطالبات المالية للجهات التي ترتبط مع منظومة السورية للمدفوعات عبر قنوات الدفع المتاحة لدى المصرف من خلال الهاتف المحمول أو موقعه الالكتروني.

وسيم العدوي

انظر ايضاً

التجاري السوري: مناوبات في كل الفروع طيلة أيام عطلة عيد الميلاد ورأس السنة بما فيها أيام السبت

دمشق-سانا طلبت إدارة المصرف التجاري السوري من كل فروعه “باستثناء فروع المنطقة الحرة” الالتزام بتأمين …