منتخب سورية للرجال بكرة القدم يواصل تحضيراته لاستئناف التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا

دمشق-سانا

تدريبات مكثفة يشهدها معسكر منتخب سورية لكرة القدم المقام حاليا في دمشق بمشاركة عدد من اللاعبين المحترفين في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

مدرب المنتخب نبيل معلول أبدى ثقته بجميع اللاعبين ومدى قدرتهم على تقديم الأداء اللافت لتحقيق حلم الجماهير السورية بتواجد منتخبها في المونديال لأول مرة في تاريخها مشيرا إلى الإمكانات المهارية العالية التي يمتلكها لاعبو المنتخب موضحا أن إمكانات اللاعبين ومهاراتهم هي التي تفرض على المدرب استخدام تكتيكات معينة وطريقة محددة للعب وهو ما ركزنا عليه خلال معسكرنا.

لاعب خط الوسط محمود المواس أوضح أن المعسكر يتميز بتدريبات عالية المستوى وهي مفيدة جدا بدنيا وفنيا موضحا أنه يسعى للاحتراف في أحد الأندية الأوروبية لكونه هدف أي لاعب لتطوير مستواه ما ينعكس إيجابا على المنتخب.

بدوره المدافع أحمد الصالح أشار إلى أن تدريبات المعسكر مهمة جدا ولاسيما تدريبات القوة والتحمل ليبقى جميع اللاعبين في جهوزية عالية لحين الوصول إلى موعد التصفيات المنتظرة وتحقيق حلم كل السوريين للوصول إلى نهائيات كأس العالم.

ويختتم المنتخب هذا المعسكر بعد غد في إطار التحضيرات للتصفيات القادمة والتي يتصدرها ب15 نقطة قبل توقفها في آذار الماضي حصدها من خمس مباريات.

وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي كانت مقررة في شهري آذار وحزيران الماضيين إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الإعلان عن قائمة لاعبي منتخبنا الكروي التي ستشارك  في لقاء طاجيكستان الودي

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم غسان معتوق عن قائمة اللاعبين الذين …