الشريط الأخباري

البدء بصيانة الفتحات المطرية في ضاحية قدسيا وبيت سحم وتعبيد شوارع في جيرود والهيجانة

ريف دمشق-سانا

بدأت المجالس المحلية في محافظة ريف دمشق بتأهيل وصيانة وتنظيف الفتحات المطرية وريكارات الصرف الصحي استعداداً لفصل الشتاء القادم تفادياً لحصول أي إشكالات مع بدء هطول الأمطار فيما تتابع مديريات الخدمات الفنية أعمال التزفيت وصيانة الشوارع في عدد من مدن وبلدات المحافظة.

رئيس المجلس البلدي في ضاحية قدسيا أصف هواش أكد في تصريح لمندوبة سانا جهوزية الآليات وعمال البلدية والصرف الصحي لفتح جميع الريكارات والمطريات في الضاحية بالتعاون مع الأهالي موضحاً أن هذه الحملة ستستمر حتى تأهيل كامل الفتحات المطرية في جميع شوارع وجزر الضاحية.

وفي بيت سحم يعمل المجلس البلدي بالتعاون مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية على تنظيف المطريات وتعزيلها استعداداً لفصل الشتاء وفق رئيس المجلس رضوان شويكي الذي دعا المواطنين إلى التعاون مع المجلس لرفع مستوى الخدمات في البلدة.

من جانب آخر لفت مدير الخدمات الفنية في المحافظة المهندس غسان الجاسم في تصريح مماثل إلى أن العمل جار حالياً على إعادة تأهيل وصيانة وتعبيد وتزفيت الشوارع والطرقات في مدينة جيرود بالتنسيق مع المجلس المحلي وبعض الفعاليات الأهلية فيما يتم في الوقت نفسه تنفيذ مشروع لتزفيت وتعبيد شوارع بلدة الهيجانة قبل قدوم فصل الشتاء.

سفيرة إسماعيل