الشريط الإخباري

منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم يلاقي نظيره الكويتي وديا

دمشق-سانا

أعلن اتحاد كرة القدم أن منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم سيلاقي نظيره الكويتي بالعاصمة الكويت في شهر آذار المقبل في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن إدارة المنتخب خاطبت 16 اتحادا عربيا وآسيويا لإقامة مباريات ودية مع منتخباتها الأولمبية ونجحت بتثبيت مباراة ودية مع المنتخب الكويتي فيما اعتذرت كوريا الجنوبية وعمان رسميا وبانتظار الرد الرسمي من باقي الاتحادات التي تمت مخاطبتها.

ويخوض منتخبنا الأولمبي التصفيات إلى جانب منتخبات أوزبكستان والهند وبنغلادش التي تستضيف المباريات علما بأن المنتخب الذي يحتل المركز الأول يتأهل بصورة مباشرة للنهائيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات العشر.

وكان منتخبنا خسر في مباراتين تحضيريتين أمام الجيش والشرطة وسيلتقي غدا مع المجد على أن يختتم معسكره بدمشق بلقاء المحافظة في الثالث من الشهر المقبل.

وبدأ المنتخب استعداده بمعسكر تدريبي مغلق السبت الماضي بقيادة الجهاز الفني المؤلف من المدرب مهند الفقير ومساعديه عبد الله دروبي ومصطفى رجب ونافع عبد القادر مدرب حراس المرمى والمعالج منصور الشحاف.