الشريط الأخباري

مقتل 3 مسلحين من ميليشيا (قسد) في هجمات شنها مجهولون بريفي الحسكة ودير الزور

الحسكة ودير الزور-سانا

قتل 3 مسلحين من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في هجمات شنها مجهولون بريفي دير الزور والحسكة.

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا بمقتل مسلحين اثنين من ميليشيا “قسد” جراء هجوم شنه مجهولون استهدف سيارتهما العسكرية قرب مفرق الزعيلي على الطريق الخرافي جنوب الحسكة.

وكانت المصادر ذكرت في وقت سابق أن مسلحاً من ميليشيا “قسد” قتل خلال هجوم على إحدى نقاطها في قرية الكبر الواقعة على ضفاف نهر الفرات بريف دير الزور الغربي عند الحدود الإدارية للرقة.

وفي سياق آخر تواصلت حالات الوفاة التي تزايدت مؤخراً بين الأطفال في مخيم الهول شرق الحسكة الذي تسيطر عليه ميليشيا “قسد” جراء نقص الرعاية الصحية حيث ذكرت مصادر من داخل المخيم أن طفلاً توفي اليوم جراء تفشي المزيد من الأمراض في المخيم.

وقتل أمس مسلح من ميليشيا “قسد” جراء انفجار لغم زرعه مجهولون في محيط بلدة تل تمر شمال الحسكة ووقعت إصابات مباشرة في صفوف الميليشيا بانفجار عبوة ناسفة بسيارة تابعة لها في قرية ماشخ شرق مدينة دير الزور وانفجار أخرى في محيط بلدة ذيبان شرق المدينة.

وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الامريكي والتركي في منطقة الجزيرة منحى تصاعدياً في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.

انظر ايضاً

تربية الحسكة تؤجل اختبار الصف السادس المقرر غداً جراء ممارسات ميليشيا قسد

الحسكة-سانا أعلنت مديرية التربية في محافظة الحسكة تأجيل إقامة اختبار الصف السادس المقرر يوم غد …