الشريط الأخباري

اتحاد الطلبة العرب يدين اتفاق(قسد)وشركة أمريكيةلسرقة النفط السوري

دمشق-سانا

أدان الاتحاد العام للطلبة العرب بأشد العبارات الاتفاق الموقع بين ميليشيا “قسد” وشركة نفط أمريكية لسرقة النفط السوري برعاية ودعم الإدارة الأمريكية معتبراً أنه اعتداء صارخ على السيادة السورية ومواصلة للنهج العدائي الأمريكي تجاه سورية العروبة والصمود.

وأكد الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هذا الاتفاق المزيف يشكل سرقة ظاهرة وموصوفة لثروات الشعب العربي السوري وإعاقة لجهود الدولة السورية في إعادة الإعمار وتحقيق السيادة على كامل التراب السوري مبيناً أن الإدارة الأمريكية ومعها التحالف الصهيو أطلسي وأذيالهم مستمرون بدعم الإرهاب من أجل تقسيم سورية وتدميرها ونهب ثرواتها وزعزعة أمنها واستقرارها.

وأوضح الاتحاد أن هذا الاتفاق الإرهابي يعتبر باطلاً ولاغياً ولا أثر قانونياً له وفق كل الاتفاقيات والقوانين والأعراف الدولية معرباً عن ثقته بأن العدوان والاحتلال الأمريكي والتركي سينتهيان وستفشل الهيمنة والغطرسة الأمريكية كما ستنتهي وتفشل كل التنظيمات الإرهابية المأجورة والعميلة.

وأعرب الاتحاد عن ثقته بانتصار الشعب العربي السوري وجيشه البطل وقيادته على العدوان والاحتلال والإرهاب والحرب الكونية والعقوبات الظالمة المفروضة على البلاد وآخرها ما يسمى قانون “قيصر” من قبل أمريكا زعيمة الإرهاب العالمي وغيرها من الأعداء والعملاء.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

الطلبة العرب:”قانون قيصر” حلقة في مخطط أمريكي صهيوني لإضعاف سورية

دمشق-سانا استنكر الاتحاد العام للطلبة العرب ما يسمى “قانون قيصر” الذي يستهدف الشعب العربي السوري …