الشريط الإخباري

وفاة عاملين اثنين وإصابة آخر جراء انهيار مبنى قيد الإنشاء في المنطقة الصناعية باللاذقية

اللاذقية-سانا

توفي عاملان وأصيب آخر جراء انهيار جزء من سقف مبنى مرخص قيد الإنشاء في المنطقة الصناعية بمدينة اللاذقية فيما تحدثت حصيلة سابقة عن وفاة عامل وإصابة آخر مع مواصلة فرق من الدفاع المدني وفوج الإطفاء أعمال رفع الأنقاض لإنقاذ عامل آخر.

وذكر مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد نضال محلا لمراسل سانا أن كوادر الدفاع المدني تحركت فور وصول المعلومات إليها عن حدوث الانهيار وعملت باستخدام المعدات والأجهزة الخاصة بالإنقاذ على قص الحديد ورفع الأنقاض مع الاستعانة بآليات ثقيلة من باكر وتركس مبيناً أنه تم انتشال جثتي عاملين متوفين من تحت الأنقاض ونقل أحد المصابين إلى المشفى وحالته جيدة.

بدوره لفت مدير المناطق الصناعية والحرفية في اللاذقية المهندس محمد أمين إلى أنه يتم العمل بالبناء بموجب الرخصة 15 للعام 2020 على العقار 183 ضمن المنطقة الصناعية وهو مستلم من قبل نقابة المهندسين ويخضع لإشرافها مبيناً أن اللجنة من نقابة المهندسين ستدرس لاحقاً أسباب حصول الانهيار.

من جهتها لفتت الدكتورة سهام مخول مديرة المشفى الوطني باللاذقية إلى أن المشفى استقبل ظهر اليوم إصابة واحدة من المنطقة الصناعية بحالة رضوض خفيفة تم إجراء الإسعافات الأولية لها.

وانهار جزء من سقف المبنى أثناء أعمال الصب وبوجود ورشة كاملة تعمل فيه فيما تشير المعلومات إلى وجود عاملين اثنين عالقين تحت الأنقاض.

بسام الإبراهيم

انظر ايضاً

الدفاع المدني في حمص: إنقاذ عدة أشخاص حاصرتهم مياه الأمطار الغزيرة في بلدة الحواش

حمص-سانا أنقذت كوادر الدفاع المدني اليوم مجموعة من الأشخاص كانوا محاصرين بتجمعات مياه الأمطار ببلدة …