الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية: لم يكن صدفة أن يقوم الكيان العنصري الصهيوني بهذا العدوان في نفس الوقت الذي شنت به مجموعات إرهابية مسلحة متحالفة مع الكيان الصهيوني هجمات واعتداءات بالطيران المسير نفذتها من إدلب وريف حلب الغربي

غرفة تجارة دمشق تطلق جائزة الريادة التجارية لعام 2020

دمشق-سانا

أطلقت غرفة تجارة دمشق جائزة الريادة التجارية لعام 2020 وهي مبادرة اقتصادية اجتماعية وطنية لتشجيع الشباب لخلق أفكار أعمال جديدة ومبادرات تجارية وتسويقية مبتكرة وناجحة.

وأوضحت الغرفة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن مسابقة جائزة الريادة التجارية تشمل فئتين “أفضل فكرة تجارية ريادية” و”أفضل مشروع تجاري ريادي قائم “حيث يمنح الفائز الأول بكل فئة جائزة بقيمة 500 ألف ليرة سورية والفائز الثاني جائزة قيمتها 250 ألف ليرة.

وحددت الغرفة شروط المسابقة بأن يكون عمر المشارك بين الـ 25 و45 سنة وأن يقدم عرضا مفصلا وواضحا عن الفكرة والمشروع على أن يتم تحكيم المشاريع والأفكار من لجنة تحكيم متخصصة ومنوعة.

وبينت الغرفة أنه سيتم إعلان النتائج ضمن حفل رسمي تقيمه الغرفة بالتعاون مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك داعية الراغبين بالمشاركة للتواصل مع مركز ريادة الأعمال في الغرفة وتقديم الطلبات قبل موعد الـ 15 من الشهر الجاري.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

العمل الضريبي والربط الإلكتروني في ندوة بغرفة تجارة دمشق

دمشق-سانا ركزت الندوة التي أقامتها غرفة تجارة دمشق اليوم على التعريف بالربط الإلكتروني وآليته،