الشريط الإخباري

الاتحاد المهني لنقابات عمال الغزل والنسيج ينتخب أعضاء المكتب التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش

دمشق-سانا

انتخب الاتحاد المهني لنقابات عمال الغزل والنسيج خلال مؤتمره الانتخابي للدورة النقابية السادسة والعشرين اليوم أعضاء المكتب التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش.

وشملت قائمة المكتب التنفيذي كلا من عمر الحلو وصالح علي منصور ونبيل عزيز معلا وكمال محمود الكنج وأنس محمد هلال مسوتي ومحمد أحمد أمين وفخر فؤاد النقار بينما ضمت لجنة الرقابة والتفتيش كلا من غياث كربوج وغياث السيجري ومحمد النرجس.

وأكد محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في كلمة خلال افتتاح المؤتمر أن مواجهة الإرهاب ومخططات أعداء سورية هي من أهم الأولويات التي تضعها الحركة النقابية نصب أعينها وتعمل بكل الوسائل لدعم ومساندة الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة التي تقتل وتدمر كل ما يقع تحت أيديها.

وشدد عزوز على ضرورة الارتقاء بالمسؤوليات النقابية وإعادة إعمار ما دمرته التنظيمات الإرهابية في قطاع الغزل والنسيج وتأهيله وتطويره والحفاظ عليه ومحاربة الهدر والفساد.

ودعا عزوز المجالس الإدارية والإنتاجية إلى التعاون مع الإدارات لاتخاذ القرارات التي تساعد في خدمة العمل والعمال مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم كل العون لهم وزيارتهم في أماكن عملهم والاهتمام بالمصابين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين تعرضوا لإصابات أثناء مواجهتهم العصابات الإرهابية.

من جهته أشار عمر الحلو رئيس الاتحاد المهني لنقابات عمال الغزل والنسيج إلى واقع العمل والعمال في هذا القطاع وما تعرض له من اعتداءات وتدمير وتخريب ما يتطلب من الجميع العمل بجد لإعادة ما دمرته التنظيمات الإرهابية المسلحة وتأهيله والدفاع عنه وحمايته.