ملاكمة اللاذقية.. تطور ملحوظ في المستوى الفني بجميع الفئات

اللاذقية-سانا

شهدت لعبة الملاكمة في اللاذقية مستوى فنيا متطورا برز خلال مشاركة لاعبيها في بطولات الجمهورية بمختلف الفئات بإحرازهم مراكز متقدمة في مختلف الأوزان.

رئيس مكتب ألعاب القوة نضال يعقوب قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي “إن النتائج الجيدة التي حققها ملاكمو اللاذقية بالتقدم من المركز الرابع إلى المركز الثالث في بطولة الجمهورية للرجال ومن المركز الثاني إلى الأول بفئة الشباب مؤشر يعكس التطور الذي طرأ على اللعبة وفق استراتيجية تسير وفق المطلوب”.

مشرف اللعبة في مركز الباسل التدريبي بمدينة الأسد الرياضية منذر ديب أكد أن المراكز التدريبية في المحافظة ساهمت باستقطاب الكثير من المواهب الواعدة وعملت على إعدادها من قبل كوادر تدريبية متخصصة لتكون رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية.

وبين رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة منعم فاضل أن التركيز يتم على الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة من خلال المراكز التدريبية المعتمدة للعبة في اللاذقية وهي مركز نادي الباسل ومركز المدينة الرياضية ومركز صالة ملعب الباسل ومركز ملعب البعث في جبلة إضافة لأربعة مراكز في أندية الطلبة وتشرين وجبلة والجنديرية داعيا إلى افتتاح مراكز جديدة وتأمين تجهيزاتها الأساسية لزيادة عدد ممارسي اللعبة.

انظر ايضاً

تطور ملحوظ في لعبة الملاكمة باللاذقية

اللاذقية-سانا تطور ملحوظ حققته لعبة الملاكمة في اللاذقية خلال السنوات الماضية من خلال الميداليات البراقة …