الشريط الإخباري

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة محملة بمعدات لوجستية إلى قاعدتها اللاشرعية في منطقة خراب الجير بالحسكة قادمة من شمال العراق

الحسكة-سانا

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي خرقها القوانين الدولية حيث أدخلت اليوم قافلة جديدة محملة بمعدات لوجستية وناقلات مدرعات إلى قاعدتها اللاشرعية في منطقة خراب الجير بالحسكة قادمة من شمال العراق.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت 11 شاحنة محملة بمعدات لوجستية وناقلات مدرعات وبرادات إلى قاعدتها اللاشرعية فى خراب الجير بمنطقة المالكية أقصى الشمال الشرقى من مدينة الحسكة قادمة من شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وأضافت المصادر أنه”تم أيضاً إدخال 100 سيارة من نوع همر إضافة لمدرعات جديدة إلى القاعدة” مشيرة إلى “أن قوات الاحتلال الأمريكي بدأت بزيادة تعزيزاتها لمطار خراب الجير خلال الـ 24 الماضية”.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها فى منطقة الجزيرة السورية لسرقة النفط والثروات الباطنية السورية.

وفي سياق آخر قامت قوات الاحتلال التركى بإخلاء بعض النقاط فى القرى المحتلة من الأسلحة الثقيلة.

ووفق مصدر لمراسل سانا فى المنطقة فإن قوات الاحتلال قامت بنقل الأسلحة والمعدات الثقيلة”مدافع ودبابات”من قريتى المناجير والشبلية بريف تل تمر الشمالى باتجاه مدينة رأس العين.

وأشار المراسل إلى خروج رتل يضم 13 مسطحة تحمل على متنها دبابات ومدرعات عائدة لقوات الاحتلال التركى من موقع تحتله فى كازية أبو عدنان غرب مدينة رأس العين باتجاه قرية المشرافة جنوب مدينة رأس العين.

انظر ايضاً

المقاومة العراقية تدعو للتكاتف وطرد الاحتلال الأمريكي من العراق والمنطقة

بغداد-سانا دعت المقاومة العراقية اليوم أبناء الشعب العراقي إلى التكاتف، والمشاركة الفاعلة