الجالية السورية بمصر تكرم الطلبة المتفوقين بالمرحلة الثانوية

القاهرة-سانا

أقام مجلس إدارة الجالية السورية في مصر حفلا لتكريم الطلبة السوريين المتفوقين في المرحلة الثانوية بمصر تحت عنوان (تكريم النوابغ السوريين في أرض الكنانة).

وتم خلال الحفل توزيع شهادات تكريم مع هدايا رمزية لخمسة وخمسين طالبا وطالبة حصلوا على درجات وصلت إلى أكثر من 99 بالمئة في الشهادة الثانوية بمصر.

ونوه بسام درويش القائم بالأعمال في سفارة الجمهورية العربية السورية في القاهرة في كلمة له خلال حفل التكريم بتميز طلبتنا السوريين داعيا إياهم إلى أن يكون تفوقهم ونجاحهم خطوة نحو المساهمة في بناء مستقبل الوطن.

من جانبه بين رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر وليم المعلم أن تفوق طلبتنا يرفع اسم سورية عاليا في كل المحافل ويؤكد حتمية انتصار رسالة العلم والمعرفة على الجهل والتخلف والإرهاب.

من جهته أوضح الدكتور فهد جبريني المستشار العام للجالية السورية في مصر مدير فرع نادي أيادي الشام في القاهرة في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة أن هذا التكريم لشباب سورية يهدف الى تشجيعهم وخصوصا أنهم من يقع على عاتقهم الأمل في إعمار سورية وبناء مستقبلها مؤكدا أن الجالية السورية في مصر تعمل على تعزيز قيم التمسك بالوطن والسعي لبناء حاضره ومستقبله لدى الشباب.

حضر حفل التكريم أعضاء السفارة السورية وأعضاء مجلس الجالية وعائلات الطلاب السوريين المتفوقين المكرمين.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

 

 

انظر ايضاً

الجالية السورية بمصر تجدد تضامنها مع وطنها في حربه ضد الإرهاب

القاهرة-سانا جددت الجالية العربية السورية في مصر وقوفها إلى جانب وطنها الأم في حربه ضد …