بدء توزيع مازوت التدفئة في حمص

حمص واللاذقية-سانا

بدأ فرع المحروقات في حمص توزيع مادة مازوت التدفئة على المواطنين عبر البطاقة الذكية.

وأوضح تمام السباعي عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في تصريح لمراسلة سانا أن التوزيع يتم حصرا عبر البطاقة الذكية بمعدل 100 ليتر لكل عائلة ضمن المرحلة الأولى.

وبين السباعي أنه تم اليوم توزيع 7 طلبات منها طلبان في حيي عكرمة الجديدة والمهاجرين وخمسة طلبات في ريف حمص مشيرا إلى أن المحروقات الموزعة في الريف ستكون 70 بالمئة منها للتدفئة والباقي للزراعة.

وأشار السباعي إلى أن التوزيع يتم بإشراف لجان الأحياء المختصة والمخاتير لافتا إلى أن التوزيع لأسر الشهداء بالريف بدأ منذ منتصف الشهر الماضي.

وفي السياق ذاته بلغت كمية مازوت التدفئة التي تم توزيعها خلال أسبوعين في اللاذقية 733980 ليترا منها 148100 ليتر لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين.

وقالت مديرة الشؤون الفنية بالمحافظة الدكتورة داليا المحرز في تصريح لمراسل سانا إن توزيع مادة مازوت التدفئة تم خلال هذه الفترة في 27 وحدة إدارية ضمت 90 تجمعا موزعة على مناطق المحافظة الأربع في جبلة والحفة والقرداحة واللاذقية.

ولفتت المحرز إلى أن عملية التوزيع تتم بشكل جيد وبمشاركة وإشراف جميع الجهات المعنية وفق ترتيب التوزع الجغرافي الأكثر بعدا وبرودة وصولا إلى المدن التي سيتم التوزيع فيها اعتبارا من الأسبوع المقبل.

انظر ايضاً

التسجيل على الدفعة الثانية من مازوت التدفئة اعتباراً من يوم غد

دمشق-سانا أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن بدء التسجيل على الدفعة الثانية من مازوت التدفئة …