الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

منتخب سورية بكرة القدم للناشئين يبدأ غداً معسكراً تدريبياً في لبنان تحضيراً للتصفيات الآسيوية

دمشق-سانا

يبدأ منتخب سورية بكرة القدم للناشئين معسكراً تدريبياً خارجياً في لبنان غداً ويستمر أسبوعاً يجري خلاله مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني يومي الاثنين والأربعاء القادمين تحضيراً للتصفيات الآسيوية المقررة خلال الشهر القادم.

وتضم بعثة منتخبنا طلال بركات مديراً للمنتخب وخوان ماركوس ترويا مشرفاً فنياً ومحمد عقيل مدرباً وهشام كردغلي مساعداً للمدرب ومحمد بيروتي مدرباً لحراس المرمى وعبد الوكيل المصري إدارياً ومحسن العوض معالجاً وأنور البكر منسقاً إعلامياً وشادي حسين مسؤولاً للتجهيزات.

واللاعبون هم حسن محمود-محمود النايف-أنيس قاسم-عبد النافع الشريباتي-محمد عثمان-محمد سراقبي-المقداد أحمد-عبد المؤمن بحلاق-علي الرينة-محمد شحرور-أحمد كالو-عمار حديد-عمر جبارة-محمود قلعة جي-حسان الزياز-زكريا الرمضان-محمد سليمان الحاج-نوار الحلبي-خالد الحجة-عبد الرحمن شاهين-مضر الخطيب-محمد حسونة-أحمد حاج عمر.

ويلعب منتخبنا في التصفيات التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر القادم في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات عمان وباكستان والسعودية التي تستضيف مباريات المجموعة في مدينة الدمام.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية بكرة القدم للناشئين يخسر أمام نظيره الإماراتي

الرياض-سانا خسر منتخب سورية بكرة القدم للناشئين أمام نظيره الإماراتي بهدف لأربعة أهداف في افتتاح …