الشريط الأخباري

كهرباء الحسكة: إصلاح عدد من الأعطال في شبكات خطوط التوتر المتوسط والمنخفض

الحسكة-سانا

أصلحت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء الحسكة عدداً من الأعطال في شبكات خطوط التوتر المتوسط والمنخفض وأعادت التيار الكهربائي للمشتركين.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس أنور العكلة في تصريح لمراسل سانا أنه تم إنجاز صيانة خط المياه 20 ك ف بعد حدوث عطل في الكابل الأرضي الذي يغذي مناطق الحي العسكري والمناطق المجاورة لثانوية غرناطة والصناعة ومساكن مرشو ومساكن الأطباء وتمت إعادة التيار الكهربائي للمشتركين كما تم إجراء صيانة لشبكة الكهرباء المنخفضة في قرية سيحة الطلاع عبر استبدال عامود مكسور وإعادة ربط الشبكة الكهربائية به إضافة إلى صيانة خط الفيلات 20 ك ف.

ولفت المهندس العكلة إلى أن الورشات الفنية بقسم كهرباء القامشلي أنهت صيانة وإصلاح خط محولة أحمد شوقي المتوسط 20 ك ف إضافة إلى إجراء صيانات على خطوط التوتر 20 ك ف في قرية الداوودية وتل شعلان وخط المعامل.

ويتم تزويد محافظة الحسكة بالتيار الكهربائي عبر خط توتر 230 ك ف الواصل من محطة سد تشرين بريف حلب إلى الحسكة عبر محطة تحويل مبروكة وخط توتر 230 ك ف الواصل إلى سد الفرات في الرقة إلى محافظة الحسكة إضافة إلى ما تنتجه منشأة توليد السويدية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إعادة التيار الكهربائي في مدينة الحسكة ومحيطها

الحسكة-سانا أعادت الشركة العامة للكهرباء بمحافظة الحسكة الخدمة للمشتركين في مدينة الحسكة ومحيطها